Take a fresh look at your lifestyle.

“الجزائرية وان” تطلق شبكة برامجية جديدة متنوعة

0 35

تواصل قناة “الجزائرية وان ” تربعها على عرش الشبكات التلفزيونية بالجزائر من خلال إطلاقها لشبكة برامجية جديدة متنوعة تحت شعار ” سنواصل” وفي حفل أقيم بفندق السوفيتال بالعاصمة حضره عدة وجوه إعلامية من مختلف الدوائر الصحفية وفنية على غرار الفنانة القديرة “بيونة” و”كادار الجابوني” وعدة مسؤولين.

اختارت قناة الجزائرية وان شعار ” سنواصل” بمناسبة إطلاقها لشبكتها البرامجية الجديدة ، والمتنوعة من برامج سياسية، ترفيهية، دينية و رياضية وغيرها تمس جميع شرائح المجتمع.

وفي كلمة له قال مدير القناة توفيق بدني بأن “شريكنا الأول هو العائلة الجزائرية التي نطرق أبوابها وتفتح لنا أبوابها دون إذن” وتعهد بتقديم برامج جيدة وقوية وجريئة من أجل البقاء رقم واحد في المشهد الإعلامي الجزائري من خلال تلبية جميع ما يطلبه المشاهد الكريم.

وأوضح بدني بأنه “سيواصل بكل عزم بالرغم من أن المنافسة شديدة وشرسة ولذلك تجدنا في بورصة نصعد أحيانًا ونطفو أحيانًا أخرى لكن الأهم أننا لا زلنا ثابتين وعلى وعدنا ووفاءنا…سنة نعلم أنها سنة صعبة بكل مطباتها والتحديات الكبرى التي ستكون في الطريق”.

وتعهد بدني بــ”أخلقة مضامين برامجنا ونحترم هذا الجمهور وخاصة الشباب نهتم بالعائلات لكن الشباب هو المستهدف الأول”.و في الأخير حي بدني جميع العمال والإعلاميين.

قسم الأخبار بالقناة واكب الشبكة البرامجية الجديدة من خلال حصص خاصة وبرامج حوارية ونشرات اخبارية ناطقة بالعربية والأمازيغية وسيكون عمادها الأول المراسلين عبر الوطن الذين يصلون إلى ما لم تدركه عيون المسؤولين.

و من البرامج السياسية “الطريق إلى الدستور” التي تواكب الحدث مع الإعلامي توفيق بدني كل يوم خميس،و بعد الاستفتاء الشعبي تم تحضير برنامج آخر بعنوان “وين رايحيين”.و فيما يخص الميلتيميديا،أوضح محمد كانون مدير قسم الملتيميديا بالقناة ،أن نسبة المشاهدة في رمضان الماضي احتلت القناة المراتب الأولى،و للأطفال برنامج “kids shwo” للإعلامية ليلي بويحياوي و برنامج الصحة من إعداد و تقديم سمير بن عيسى بعنوان “mqg sante” كل يوم سبت،و لهواة الألعاب الإلكترونية من اعداد روان محمد علاء الدين .

تعليقات
Loading...