بين سبور تواصل هيمنتها على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

0 11

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ومجموعة قنوات بين سبورت هذا الخميس عن تفاصيل اتفاق جديد بين الطرفين سيمتد لمدة طويلة.

وقالت الرابطة الإنجليزية أن مجموعة beIN SPORTS ستبقى الشريك الرسمي للبث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) حتى عام 2025.

وتقدم صندوق الاستثمار السعودي بعرض سابق لشراء حقوق بث الدوري الانجليزي الممتاز، حسب تأكيدات الصحف البريطانية، في نهاية الموسم الماضي 2020/2019، إلا أنه قوبل بالرفض من الجانب الإنجليزي بسبب انتهاكات beoutQ، وهو نفس السبب الذي أدى إلى انهيار صفقة شراء السعودية لأسهم نادي نيوكاسل يونايتد.

كما أوضحت الرابطة الإنجليزية أن الصفقة الجديدة مع بين سبورت القطرية مخصصة لدورة الحقوق 2022-2025 وتعني أن beIN SPORTS يمكنها بث جميع المباريات الـ 380 مباشرة في كل موسم في جميع البلدان الـ 24 في المنطقة، لتحافظ الشبكة القطرية على الحقوق التي حصلت عليها منذ 2013 بخصوص الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا وقال الرئيس التنفيذي لرابطة البريمير ليج “ريتشارد ماسترز” بعد إعلان الصفقة :”يسعدنا الإتفاق على صفقة مهمة مع beIN SPORTS، الشريك القديم والقيِّم، لديهم سجل حافل في تقديم محتوى الدوري الممتاز عال الجودة عبر جميع منصاتها.”

تعليقات
Loading...