“جازي” تطلق باقات جديدة لتلاميذ المتوسط والثانوي وطلبة الجامعات

0 32

تعود شركة “جازي” هذا الأسبوع بعروض ترويجية جديدة لفائدة تلاميذ الطورين المتوسط والثانوي، وكذا طلاب الجامعات من خلال تقديم باقات دفع مسبق مصممة وفقًا لاحتياجاتهم.
وذكرت الشركة في بيان لها، تلقت “صوت الجزائر” نسخة منه، أن “الباقة الأولى تحتوي على هاتف ذكي “كوندور تي 9 +”،و شريحة الكترونية مزودة بعرض “هايلة” بزاف 1200 صالحة لمدة شهر كامل، مع ضمان “خدمة “الرقابة الأبوية” المقدمة مجانًا، مشيرة إلى أن الباقة الجديدة متوفرة في مختلف متاجر ونقاط البيع المعتمدة لـ”جازي” بسعر استثنائي 15.500 دينار جزائري تشمل الضرائب و الرسوم”.
وفيما يخص الباقة الثانية، فهي تتكون –بحسب البيان- من هاتف ذكي”كوندور ال 4 برو”وشريحة الكترونية مزودة بعرض “هايلة بزاف 1500″ صالحة لمدة شهر واحد، في حين أنها معروضة بسعر 22.700 دج تشمل الضرائب والرسوم”.
وأضافت أن هذا ليس كل شيء! بل سيستفيد التلاميذ والطلاب الذين يقتنون هذه الباقات كذلك من إمكانية الدخول المجاني إلى منصة الدروس عبر الإنترنت www.djezzy.dz/cours-en-ligne، وسيتمكنون أيضًا من البقاء على اتصال والتفاعل مجانًا على “فيسبوك” و”ميسنجر”.
يمكن للزبون متابعة المزايا التي يقدمها العرض عبر تشكيل * 710 #، ويمكنه تجديد الاشتراك في خيارات “هايلة بزاف” من المنصات الرقمية مثل تطبيق “جازي” أو الموقع الإلكتروني www.internet.djezzy.dz ، أو من خلال تشكيل* 720 # أو في نقاط بيع “جازي”.
ع.حنو

تعليقات
Loading...