حركة واسعة في سلك الولاة خلال أيام

0 152

أكدت بعض المصادر من داخل مبنى الرئاسة انه بناء على معلومات دقيقة ومفصلة وخلاصة لما عرفته البلاد خلال فترة علاج الرئيس عبد المجيد تبون بألمانيا وما اقره واقع الجزائر العميقة لاسيما بمناطق الظل التي لاتزال تعاني في صمت .

يرتقب أن يقوم رئيس الجمهورية بحركة واسعة في صفوف ولاة الجمهورية خاصة بالمناطق التي تفاقمت بها الاوضاع اكثر ما كانت عليه سابقا. واستنادا لمحللين سياسيين مقربين. سيتم تنحية كل الولاة الذين فشلوا فشلا ذريعا في تحقيق الهدف المنشود لاسيما بالعالم القروي حيث يزداد الغبن والتهميش وغياب كلي لأدنى شروط الحياة بما فيها الماء والطرق والمواصلات . وحسب نفس المصادر لا يستبعد عودة بعض الوجوه القديمة سبق وان أثبتت وجودها ميدانيا تملك من الخبرة ما يؤهلها لتحقيق مطلوب العاجل . كما يرتقب ترقية إطارات من الادارة المحلية لاسيما اولئك الذين احتكوا بالميدان الذي اصبح يفرض قوة فولاذية اذا اردنا انقاذ العالم القروي او بما يعرف بمناطق الظل من العزلة والتهميش وما يحبه رئيس الجمهورية خلال عهدته.

الحافز الذي دفع ببعض الولاة الى استدراك ما فات إلا أن بحق فات الاوان . وبعض الولاة شعروا بانهم قصروا الى حد لم يكن منتظر منهم متخذين اسباب المرض ووو كذريعة لتسيير شؤون الولاية من وراء المكاتب مما ترك توصيات رئيس الجمهورية حبر على ورق عند بعض الولاة . والاكيد انهم ينتظرون نهاية الثقة بدل المهمة التي اسندت إليهم.

تعليقات
Loading...