سواكري ترفض التهديدات

0 66

دعت كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة، سليمة سواكري من رياضي النخبة، إلى التوقف عن ما أسمته بالتهديدات و المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي و العزوف عن تمثيل الجزائر بسبب غياب الامكانات، معتبرة أن هاته التصرفات لا تليق بهم، وتسيء للجزائر، ولسمعة رياضي النخبة.

واوضحت سواكري في كلمة ألقتها بمناسبة افتتاح الطبعة الاولى التكوين النسوي في التأطير التقني والاداري صبيحة اليوم بالجزائر العاصمة، أن ظاهرة لجوء رياضي النخبة للفايسبوك من اجل التهديد امر مرفوض، مشددة على ضرورة تحمل الجميع مسؤوليته سواء رياضيين، اتحادات ووزارة.

وأكدت أن كل رياضي النخبة تحصلوا على اموال تحضيراتهم للأولمبياد والعاب المتوسط المرتقبة بوهران، وصرحت سواكري في هذا ” لا اقبل بتهديدات الرياضيين عبر الفايسبوك، ألوم ايضا بعض الاتحادات التي لا تهتم بشؤون رياضييها، ولا تستمع الى شكاويهم، ما يدفعهم للجوء الى منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذا التصرف سلبي ، وله تبعات غير جيدة”.

واضافت ” ما شي لي يوجعوا راسو يروح يكتب ضد الجزائر، الجزائر خط أحمر، وهناك سبل قانونية ومعروفة لرفع الانشغالات ونتائجها أفضل بكثير من المنشورات الفايسبوكية”.

وترى سواكري ان هذه المنشورات تؤثر سلبا على معنويات باقي الرياضيين، و على الرياضي التركيز على التحضير .

تعليقات
Loading...