Take a fresh look at your lifestyle.

فريقين من الطلبة الجزائريين يتوجان بالمركز الأول لمسابقة هواوي العالمية

0 39

تمكن و للسنة الثانية على التوالي الطلاب الجزائريون من تحقيق المركز الأول في مسابقة هواوي العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، في حدث عرف مشاركة طلاب من جميع أنحاء العالم ، والذي جري في نوفمبر 2020 عبر الفيديو كونفيرنس.

وتحصل الفريق الأول من “الشبكة” على “الجائزة الكبرى” ، بينما حصل الفريق الثاني في “السحابة” على المرتبة الأولى، في فريقين مكونين من ثلاثة طلاب لكل فريق يرافقهما اثنين من المكونين، في ثاني مشاركة للجزائر بهذا الحدث العالمي.

وعبر الطلاب بحسب ما كشف عنه بيان صحفي لشركة هواوي الجزائري للإتصالات عن فرحتهم وسعادتهم بالفوز، وعن ثقل المسؤولية التي كانت على عاتقهم لأنهم مثلوا بلدا بحجم الجزائر.
وبخصوص هذه المسابقة فقد تم اجراء النهائيات العالمية للمسابقة يوم 06 نوفمبر في دونغوان تحت شعار “الاتصال – المجد – المستقبل”، اين عرفت مشاركة ما مجموعه 110 فريقًا (330 طالبًا) من 39 دولة.
مسابقة هواوي لتكنولوجيات الإعلام والاتصال هي مسابقة عالمية أقامتها شركة هواوي للتكنولوجيات لتعزيز تنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين الطلاب الشباب، حيث وقعت هواوي اتفاقية شراكة مع أكثر من 10 جامعات جزائرية ومؤسسات تعليم عالي، و سيتم زيادة هذا الرقم قبل نهاية العام.
اسماء الطلبة الفائزين:
فريق 1 “للشبكة”
سيد أحمد نوار ، USTHB
2. سفيان مايدات ، USTHB
3. بوسعيدي محفوظ ، جامعة سعيدة
4. وليد بوسنة, مكون

فريق السحابة الجزائرية
1. عبد المهيمن طيب INTTIC
2. حمرور علي عبد الرحمن ، USTHB
3. تقي الدين فلاق ، المدرسة الوطنية لعلوم الإعلام الآلي (ESI) ، أنور عبد الله ،
4. اقاش ياسين, مكون.

تعليقات
Loading...