كأس إفريقيا للأمم-2021 : إجراء عملية القرعة في شهر أوت

0 31

ستجري عملية سحب القرعة لكأس إفريقيا للأمم-2021 لكرة القدم التي كانت مقررة آنفا يوم 25 جوان بياوندي، خلال النصف الأول من شهر أوت المقبل، حسبما اعلن عنه الأمين العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فيرون موسنقو-أومبا، على هامش زيارة عمل للكاميرون.

و أوضح نفس المصدر عقب خروجه من اجتماع مع السلطات الكاميرونية قائلا:” سيتم الإعلان عن التاريخ بالضبط عن قريب. نحن راضون جدا عن طريقة العمل التي ستعطينا منافسة ممتازة”.

و كان منتخب سيرا ليون آخر منتخب متأهل لكان-2021، مساء أمس الثلاثاء بكوناكري بعد فوزه على البنين (1-0) بهدف لكاي كامارا من ضربة جزاء في د 19).

و احتل منتخب سيرا ليون المركز الثاني للمجموعة (12) خلف نيجيريا، عقب مباراة تأجلت مرتين بسبب نتائج مشكوك فيها لاختبارات جائحة كوفيد-19.

و ستجري كأس إفريقيا للأمم-2021 من 9 يناير إلى 6 فبراير بمشاركة 24 منتخبا. و سيتم تقسيمهم إلى ست مجموعات تضم كل مجموعة منها 4 منتخبات.

و فيما يلي قائمة المنتخبات ال 24 المتأهلة:الكاميرون (البلد المنظم) – الجزائر (حاملة اللقب) – السنغال – مالي – تونس – بوركينا فاسو – غينيا – مصر – جزر القمر -غامبيا – الغابون – غانا – غينيا الاستوائية – زمبابوي – المغرب – كوت ديفوار – نيجيريا – السودان – مالاوي – إثيوبيا – موريتانيا – غينيا بيساو – الرأس الأخضر – سيرا ليون.

تعليقات
Loading...