مؤسسة إنجاز 2000 مسكن القنطرة بولاية عنابة تتلقى الإعذار الثاني

0 26


كلف تجاهل الشركة الصينية” SARL CEDY”، المكلفة بإنجاز 2000 مسكن القنطرة بولاية عنابة، للإعذار الأول الذي وجهته الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره، إلى تلقيها إنذار ثاني في ظرف أشهر معدودة، بسبب تجاهل مسؤوليها لما تضمنه الإعذار الأول من مطالب، وضرب توجيهاته عرض الحائط.


و وجه الإعذار الثاني لذات شركة الإنجاز، بعد عدم إلتزمها بتطبيق مقتضيات الإعذار الأوّل الموجّه لها والصّادر في جريدتي “ايدوغ نيوز” و “سيبوس تايمز”، بتاريخ 09 مارس 2020، ممهلة إياها 8 أيام لأجل تنفيذ مقتضيات الإعذار الثاني الصادر يوم 17 سبتمبر 2020 في جريدة آخر ساعة، على أن تلجأ الوكالة الى إتخاذ التدابير القصرية اللاّزمة وفقا للتنظيم المعمول به في حال عدم التنفيذ.


.
كما طالبت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطوير الشركة الصينية SARL CEDY بضرورة القيام بالإلتزامات التعاقدية المنصوص عليها في الصفقة، وتعزيز ورشة البناء بالموارد المادّية والبشرية، وكذا تسريع وتيرة أعمال البناء وتهيئة جميع الوسائل، وفقا للبنود المنصوص عليها في الصفقة .



هذا ويأتي توجيه الإعذار الثاني تنفيذا للتعليمات التي أسداها المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، خلال وقوفه على مشاريع عدل بولاية عنابة، بهدف تحريك وتيرة أشغالها.

تعليقات
Loading...