محرز: “متفائل بنيل لقب رابطة الأبطال ”

0 21

أعرب الدولي الجزائري، رياض محرز، في حوار خصّ به صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن تفاؤله بإمكانية تتويج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا في الـ 29 ماي الجاري أمام تشيلسي، في سيناريو مشابه لما حدث في تتويجه مع “الخضر” بكأس أمم إفريقيا 2019.

وقال محرز: “يمكننا خسارة نهائي دوري الأبطال، لكن لدي ثقة كبيرة في فريقي، ولدي إحساس أنه يمكننا الفوز باللقب”، وأضاف: “مثلما حدث مع المنتخب الجزائري في كأس إفريقيا 2019، هناك بعض الأمور تشعر بها ولا يمكنك وصفها”.

وبخصوص النصيحة التي قدّمها له مدرب بيب غوارديولا خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام باريس سان جيرمان في الدور النصف النهائي لرابطة الأبطال، فقال: “غوارديولا يطالبنا دائما بالقيام بالواجبات الدفاعية عند فقدان الكرة”.

وتابع: ” صحيح أنني لا أدافع جيدا لكن أقوم بمهامي وأساعد الفريق، في حال عدم قدرتي على ذلك فإني سأضر الفريق أكثر”، وأردف: “حتى نيمار، مبابي، كريستيانو وميسي قد لا يقومون بواجبات دفاعية لأن لديهم إمكانيات هجومية خارقة”.

كما تحدث محرز عن مباراة الغد، المرتقبة أمام تشيلسي برسم الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز: “نسعى للفوز للتتويج بلقب الدوري، وهم أيضا يريدون الفوز للحصول على المركز الرابع”، وسيُتوج سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في 10 سنوات قبل آخر 3 جولات من الموسم، إذا فاز على تشيلسي اللندني صاحب المركز الرابع، كما سيضمن مانشستر سيتي أيضا التتويج باللقب يوم الأحد المقبل، إذا خسر مانشستر يونايتد الملاحق المباشر أمام أستون فيلا.

من جهته، اعترف قائد كتيبة “الخضر”، أن طريقة لعبه مع السيتي قد تحسنت عليه كثيرا خصوصا الموسم الحالي، حيث قال: “لعبت كل المباريات كأساسي وسجلت 17 هدف في ليستر سيتي، أما في مانشستر سيتي يقوم المدرب بمداورة اللاعبين”، مضيفا: “طريقة لعبي تطورت، وأنا متكامل بعض الشيء، لم أعد ذلك المجنون الذي يريد مراوغة الجميع”.

تعليقات
Loading...