هواوي-الجزائر تدعو الي العمل من أجل تعزيز شبكة الجيل الرابع

0 31

دعا نائب المدير العام لشركة Huawei الجزائر ، جيريمي لينكس ، أمس ، إلى العمل من أجل زيادة تعزيز شبكة الجيل الرابع 4G بالجزائر.

وخلال مائدة مستديرة نُظمت أمس على هامش المعرض المغاربي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، قال ذات المتحدث إن كوفيد 19 غيّر العالم ومنه أدرك الناس من مختلف الصناعات أن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ضرورية،مؤكداً أنه من الضروري للجزائر العمل على بناء وتقوية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات “، وفي ذات السياق كشف المدير العام أن معدل انتشار 4G الحالي حوالي 45٪ في الجزائر ، ولا تزال الإمكانيات قوية للغاية. من خلال فرصة ما بعد الفيروس ، دعيا إلى تعزيز شبكات 4G وتشجيع المزيد من المستخدمين على اختيار خدمات 4G بدلاً من 2G / 3G.
كما أكد ذات المتحدث العمل على تطوير النطاق العريض الثابت ، بحيث يمكن للمستهلكين مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الوضوح في المنزل على حد قوله . مضيفا أن اتصالات الجزائر أطلقت مؤخرًا سلسلة من العروض المشجعة لتحسين تجربة المستخدم.

وكشريك اساسي لاتصالات الجزائر ، أكد جيريمي ليكنس أن Huawei تدعم دائمًا AT لتسريع تحديث الشبكة الحالية على مستوى جميع شبكات اتصالات الجزائر.

“وزير البريد والاتصالات يزور رواق هواوي في المعرض المغاربي لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات”

وخلال زيارته لرواق هواوي الجزائر ، وصف وزير البريد والاتصالات، إبراهيم بومزار ، الذي كان مرفوقا بالرئيس التنفيذي لمجمع اتصالات الجزائر ، بيبي تريكي ، العلاقة بين هواوي والجزائر بأنها “تاريخية”. كما دعا هواوي إلى زيادة الاستثمار في الجزائر والسماح للشركات المحلية بالاستفادة من خبرة هواوي.
وخذا قام المدير العام لشركة هواوي الجزائر ؛ أليكس داي وخبراء محليون من هواوي بشرح وعرض أحدث حلول وتقنيات هواوي في قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصالات.

تعليقات
Loading...