أهم الأخباررياضةكرة القدم

بداية موفقة للمنتخب الجزائري

CAF 2019

حقق المنتخب الجزائري لكرة القدم بداية موفقة في كأس أمم أفريقيا 2019 الجارية بمصر، بفوزه الثمين على نظيره الكيني بنتيجة (2-0  الشوط 2-0)، اليوم الأحد بملعب الدفاع الجوي (30 يونيو) بالقاهرة، لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للموعد القاري.

كانت البداية لصالح ”الخضر” حيث فرضوا سيطرتهم منذ الدقائق الأولى من عمر اللقاء بعد لقطة المهاجم بلايلي الذي كاد على اثرها من افتتاح باب التسجيل لولا تدخل حارس مرمى كينيا.

واصل المنتخب الجزائري حملاته من أجل افتتاح باب التسجيل ولكن كرة اللاعب بونجاح مرت عن بعد سنتيمترات من شباك المنافس.

بعد 32 دقيقة من اللعب، توغل الظهير الأيمن يوسف عطال في منطقة الخصم، ما جعل المدافع عبود يرتكب الخطأ عليه والذي أعلن الحكم المالي على اثره ضربة جزاء في الدقيقة ال33، نفذها المهاجم بغداد بونجاح بنجاح.

لم يكتف لاعبو الجزائر بالنتيجة حيث واصلوا اللعب بطريقة هجومية إلى غاية الدقيقة ال43 أين تمكن مهاجم مانشستر سيتي، رياض محرز، من إضافة الهدف الثاني. وجاءت كرة الهدف بعد تمريرة حاسمة من اللاعب بن ناصر لزميله محرز الذي سدد الكرة نحو المرمى قبل أن يغير مدافع المنتخب الكيني مسارها مخادعا في نفس الوقت حارسه.

وكاد المنتخب الجزائري أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 55 بعد تبادل كروي ”جميل” بين فغولي ومحرز قبل أن تضيع الكرة في نهاية المطاف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى