أهم الأخباركرة القدم

الخضر يستأنفون التدريبات بعد يوم واحد من الراحة

بعد ما استفادوا من يوم واحد للراحة والاسترجاع, عاد لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم اليوم الثلاثاء إلى أجواء العمل قبل ثلاثة أيام من نهائي كأس إفريقيا للأمم 2019, الجمعة المقبل أمام السنغال بملعب القاهرة الدولي (سا 00ر20 بتوقيت الجزائر).

و استفاد رفقاء رياض محرز أمس الاثنين من يوم للراحة بعد مجهودات كبيرة قدموها خاصة في الدورين ربع النهائي أمام كوت ديفوار (1-1: 4-3 بضربات الترجيح) و نصف النهائي أمام نيجيريا (2-1) لتبدأ الأمور الجدية ابتداء من اليوم الثلاثاء بالدخول في التحضير الفعلي لمباراة النهائي أمام منافس معروف لدى اللاعبين الجزائريين حيث سبق لهم و أن واجهوه خلال مرحلة المجموعات وفازوا عليه بفضل هدف وحيد سجله يوسف بلايلي.

وبلغ تركيز اللاعبين أقصى مستوياته بهدف اعتلاء منصة التتويج و خلافة الكاميرون الذي أقصي في الدور ثمن النهائي من المنافسة القارية التي تجرى لأول مرة بحضور 24 منتخبا. و انطلاقا من المسار “غير العادي” فإن “الخضر” يرفضون التراجع والسماح في النجمة الثانية التاريخية خاصة بعد التضحيات التي قدمها اللاعبون منذ الثالث من يونيو الفارط تاريخ الشروع في التحضيرات على مستوى المركز الفني لسيدي موسى (الجزائر). -وأج-

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى